“التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين”
“التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين”

“التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين” الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين”، “التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين”.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

أطلقت وزارة التجارة والاستثمار، جولات رقابية بكافة المناطق، مستخدمةً أسلوب “المستهلك الخفي”، على محلات الريالين، و5 ريالات و10 الريالات.

وقال المتحدث باسم الوزارة عبدالرحمن الحسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر، مساء اليوم الاثنين؛ إن الوزارة نفذت جولات رقابية واسعة من رجال الرقابة الميدانية، في كافة المناطق، على محلات “أبو ريالين و5 ريالات و10 ريالات”، وضبطت سلعها المغشوشة والمخالفة للمواصفات.

كما تتبعت الوزارة مصادر هذه السلع المغشوشة، واتبعت أسلوب “المستهلك الخفي”، وتحرت لضبط المخالفات، وأحالت المخالفين إلى النيابة العام.

وجاء رد المتحدث الرسمي تعليقًا على رسالة من مواطنة حول انتشار محلات “أبو ريالين”، وهل هي ظاهرة اقتصادية صحية؟ أم أنها استنزاف مالي؟ وهل أدوات الطبخ والطعام بها آمنة 100% على المتعاطين معها أم أن لها مخاطرها؟ وإذا كان الرأي سلبيًّا، فلماذا يُسمح لها بهذا التنامي المريع؟!.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “التجارة” تستخدم أسلوب “المستهلك الخفي” لكشف محلات “أبو ريالين”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء