#الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة
#الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة

#الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم #الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة، #الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، #الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

شهَّرت وزارة التجارة والاستثمار بشركة تزاول نشاط تجارة الجملة والتجزئة في الملابس الجاهزة بمدينة الدمام بعد صدور حكم قضائي من المحكمة الجزائية يقضي بفرض عقوبات على المنشأة وذلك إثر تورط القائمين عليها بمخالفة نظام العلامات التجارية وانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

وأوضحت الوزارة أنه بثبوت إدانة المنشأة ومديرها بحيازة وعرض وبيع ملبوسات رجالية مقلدة لعلامة تجارية مسجلة لدى الوزار؛ فقد صدر حكم بفرض غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال، ومصادرة كافة المضبوطات التي تحمل العلامة التجارية المقلدة، ونشر منطوق الحكم في صحيفتين محليتين على نفقة المحكوم عليهما.

وتعود تفاصيل القضية لمباشرة وزارة التجارة والاستثمار النظر في شكوى شركة محلية تفيد باستغلال وتقليد علامتها التجارية على الملابس الجاهزة المستوردة من خارج المملكة ومسجلة كعلامة تجارية لدى الوزارة، وبناء عليه باشرت الوزارة البلاغ وتم ضبط ومصادرة 800 قطعة معروضة للبيع بأحد معارض الشركة بمدينة الدمام، وتمت إحالة القضية إلى الجهات القضائية لاستكمال تطبيق الإجراءات النظامية.

وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار مواصلة اتخاذ الإجراءات النظامية ضد كل من ثبت تورطه في تخزين أو توزيع أو عرض وبيع المنتجات المقلدة للعلامات التجارية وانتهاك حقوق الملكية الفكرية ،وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، #الدمام.. التشهير بمحل ملابس جاهزة يبيع منتجات مقلدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء