“العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق
“العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق

“العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق، “العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

نظّمت كلية المجتمع بابقيق، يوم الثلاثاء الماضي، حملة توعوية بعنوان “العمل الحر”؛ بهدف إصدار وثيقة رسمية للعمل لجميع فئات المجتمع للفئة العمرية من 18- 60 سنة، وذلك بتوجيه من عميد الكلية الدكتور ملفي بن عيادة الرشيدي، وبالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقد تضمنت الحملة محاضرة توعوية ضمن مجموعة محاضرات للطلاب والطالبات ومنسوبات التعليم العام والأهلي ألقاها ممثل مكتب العمل بابقيق أحمد البحراني، تناولت توفير دعم الحماية الاجتماعية لممارسي العمل الحر؛ بما يضمن رفع هدوء القوى الوطنية؛ وفق بيئة عمل ملائمة ومحفزة للإنتاج والتطوير.

وبيّن “البحراني” أن هذه الخطوة تسمح بالحصول على وثائق العمل الحر التي تحول أصحاب المشاريع الذاتية من الاستفادة من دعم صندوق تنمية الموارد البشرية  (هدف)، معلنًا أن البرنامج يغطي حاليًا 78 مهنة ونشاطًا يمارسها أصحاب المشاريع ورواد ورائدات الأعمال قابلة للزيادة مستقبلًا.

وفي الختام، دار نقاش مستفيض بين الحضور والمحاضر أخذ جميع الأمور الخاصة بموضوع النقاش.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “العمل الحر”.. حملة توعوية لكلية المجتمع بابقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء