النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها
النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها

النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها، النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أوضحت النيابة العامة أنه إشارة لما تم تداوله مؤخراً حول عدد من القضايا الجنائية؛ أن هذه القضايا هي من صميم اختصاص النيابة العامة بموجب الأنظمة والتعليمات.

وأضافت تعليقاً على تصريحات منسوبة لبعض المتحدثيين الإعلاميين أن النيابة العامة هي الجهة المعنية بجميع القضايا الجنائية في مرحلة جمع الأدلة وتحليلها والتحقيق والادعاء، ولا يحق لأي من الجهات أو الأفراد التدخل أو التصريح بشأنها سوى النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النيابة العامة: القضايا الجنائية اختصاص أصيل لا يحق للجهات التنفيذية التدخل بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء