المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا
المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا

المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا، المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزير الثقافة الفرنسية فرنسواز نيسين أن فرنسا ستساعد المملكة على إنشاء أوركسترا ودار للأوبرا.

وقالت نيسين في تصريح صحافي بعد توقيع اتفاقيات مع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد في باريس اليوم الإثنين: “اليوم تم توقيع اتفاق مع دار الأوبرا في باريس لمساعدة السعودية على إنشاء أوركسترا وطنية ودار للأوبرا”.

وأعلن مكتب التواصل الحكومي التابع لوزارة الثقافة والإعلام أن الوزير العواد وقع مذكرات تفاهم مع وزيرة الثقافة الفرنسية تركز على الأدب والموسيقى والفنون وصناعة الأفلام.

يذكر أن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان يقوم حالياً بزيارة إلى فرنسا، حيث يلتقي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، كما يشهد توقيع عدد من الاتفاقيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المملكة توقع اتفاقية مع فرنسا لإنشاء أوركسترا ودار للأوبرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء