تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا
تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا

تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا، تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا.

الميثاق كشف سلطان هليل العنزي والد #الطفلة_ترف (13 شهراً) التي دخلت العناية المركزة إثر إقدام الخادمة بخنقها في حاوية ملابس، بأن التقارير الطبية تؤكد وفاتها دماغياً، وتعيش حالياً على التنفس الصناعي، موضحاً أن الخادمة الإثيوبية لم تكمل 13 يوما في منزله، وزوجته ربة منزل ولكن الخادمة استغفلتها، وقامت بمحاولة خنقها يوم الخميس الماضي، وعند اكتشاف الحالة تم نقل الطفلة إلى مستشفى الملك خالد بالخرج، ومن ثم أحيلت إلى مدينة الملك سعود الطبية في حالة حرجة.

وتابع العنزي حديثه أن “الدموع لو ترجع موتانا لقضينا العمر كله بالبكاء، ونحن صابرون ومحتسبون على مصابنا، وهذا أمر الله وإرادته”.

في حين لاتزال الخادمة مستمرة بإنكارها فعل الجريمة، بحسب ما ذكره والد “ترف”، وتم إيداعها السجن لحين انتهاء التحقيقات الأمنية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تفاصيل قصة الطفلة ترف.. خنقتها الخادمة ..و والدها : توفيت دماغيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام