قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً
قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً

قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً، قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً.

الميثاق صرح وكيل وزارة الخارجية لشؤون الدبلوماسية العامة السفير أسامة بن أحمد نقلي، أنه بدءًا من العلاقات المتميزة التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية موريشيوس، والرغبة المشتركة في تعزيزها في الكثير من المجالات، فإن وزارة الخارجية تعلن قرب مباشرة القنصلية العامة لأعمالها في بورت لويس بجمهورية موريشيوس.

وبهذه المناسبة، عبر السفير نقلي عن تطلع المملكة العربية السعودية إلى أن تشارك هذه الخطوة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع مجالات التعاون المشترك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قنصلية المملكة في موريشيوس تباشر أعمالها قريباً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام