توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب
توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب

توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب، توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب.

الميثاق أوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان الاستاذ علي بن موسى زعله بأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان قد تابع ملابسات وتفاصيل الموضوع وأطلع على التقارير المرفوعة من المديرية العامة للشؤون الصحية حول الحالات المحدودة لمرض الجرب والتي تم رصدها ببعض القرى التابعة لمركز الحكامية منهم طلاب وطالبات بالمدارس الابتدائية والمتوسطة.

جاء ذلك تعقيباً على ما تم تداوله في بعض الصحف والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي حول تسجيل عدد من الحالات لمرض الجرب بمنطقة جازان خلال الأيام الماضية.

وأضاف : أن سموه أصدر توجيهاته العاجلة لمديري عموم التعليم والشؤون الصحية وأمين المنطقة والجهات ذات العلاقة بإتخاذ الاحتياطات اللازمة بشكل عام مع التركيز على مواقع التجمعات وتنفيذ أعمال التقصي.

وإتباع الإجراءات الإحترازية في المدارس مع ضرورة تكثيف حملات التوعية والتثقيف الصحي بالمرض وطرق الوقاية منه مع الحرص على توفير الإمكانيات المناسبة لضمان سلامة الطلاب والطالبات بمدارس المنطقة والموقوفين بالسجون مع إفادة سموه بما يستجد أولاً بأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توجيهات عاجلة من أمير جازان للقضاء على الجرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام