صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة
صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة

صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة، صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة.

الميثاق توفيت ظهر اليوم طفلة نتيجة تعرضها لدخان حريق نشب في صالة بالملحق لمبنى مكون من ثلاثة أدوار.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “الميثاق” فقد أكد متحدث الدفاع المدني بمنطقة المدينة العقيد خالد مبارك الجهني بأن غرفة العمليات تبلغت اليوم الاثنين عن حادث حريق في مبنى بحي العوالي بالمدينة المنورة.وعليه فقد تم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع حيث اتضح عند وصول الفرق ان الحادث حريق في صالة بالملحق العلوي لمبنى مكون من ثلاثة ادوار.

وقد تمت مباشرة الحادث والسيطرة عليه واخراج طفلة محتجزة داخل الملحق من قبل رجال الانقاذ ونقلها للمستشفى حيث توفيت لاحقا نتيجة تعرضها للدخان ومازالت اجراءات التحقيق قائمة في الموقع لمعرفة أسباب الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور: وفاة طفلة في حريق بالمدينة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام