الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة
الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة

الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة، الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة.

الميثاق أشارت التنبيهات الواردة لعمليات الدفاع المدني بمنطقة الباحة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إلى هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مدينة الباحة وبعض محافظات المنطقة تستمر حتى مساء اليوم.

وأكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، على جميع المواطنين والمقيمين أهمية الابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب أثناء جريانها وتجنب مواقع الأمطار والسيول من أجل سلامتهم، حاثاً على إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكتروني www.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على جميع الإرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدفاع المدني يحذر من أمطار الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام