تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان
تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان

تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان، تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان.

الميثاق خصصت أمانة منطقة نجران، أرضا لصالح وزارة الإسكان بمحافظة شرورة، بمساحة إجمالية بلغت 4 ملايين و 56 مترا مربعا.

وقال أمين نجران المهندس فارس بن مياح الشف، إن قرار التخصيص يأتي تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر لدعم وزارات الدولة، وتوفير الخدمات والمرافق اللازمة للمواطنين بشتى المناطق السكنية.

وأكّد أن الأمانة شرعت خلال الفترة السابقة في تخصيص أراضي لعدد من الجهات الحكومية وستستكمل ما تم تخصيصه من الأراضي للإدارات المتبقية بعد الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بذلك.

من جانبه، أفاد وكيل الأمين للتنمية الحضرية المهندس حمد بن حسين عيبان، أن العمل يجري حاليا لإنهاء الإجراءات، وتسليم الصك لوزارة الإسكان لمباشرة مشاريعها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تخصيص أرض في شرورة لـ الإسكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين