أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع
أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع

أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع، أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع.

الميثاق واصلت أمانة منطقة الحدود الشمالية، حملتها المكثفة لإزالة مسببات التشوه البصري، بالمدن والمحافظات التابعة لها، التي تهدف إلى القضاء على العشوائيات ومسببات التشوه وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري والمشاركة المجتمعية بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوه البصري.

وبدأت الأمانة أمس الأحد بتنفيذ المرحلة الثانية من الحملة التي تتمثل في محو المظلات والباعة الجائلين، والاستراحات العشوائية.

وأوضحت أمانة المنطقة، أن الحملة تستمر ستة أسابيع، وتشتمل على تنفيذ الكثير من الأعمال والمهام لمعالجة مختلف عناصر التشوه البصري.

وأكدت الأمانة أهمية تفعيل الدور الرقابي للمواطنين بالتواصل معها وإيصال ملاحظاتهم على رقم عمليات الأمانة 940، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمانة الشمالية تعالج التشوه البصري في 6 أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن