بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت
بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت

بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت، بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت.

الميثاق زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، اليوم، قيادة قوات أمن المنشآت بالرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله، قائد قوات أمن المنشآت اللواء مظلي حامد بن رابع الطويرقي، ونائب قائد قوات أمن المنشآت، وعدد من كبار ضباط أمن المنشآت.

وفور وصوله عزف السلام الملكي، ثم توجه إلى معرض التجهيزات الفنية، حيث استمع إلى فسر مفصل عن النظم والبرامج التقنية المتوفرة في قوات أمن المنشآت، والتي يتم تسخيرها لمساعدة رجال القوات في أداء أعمالهم لتحقيق الاستقرار وحماية الأرواح ومدخرات الوطن.

وبعد ذلك اطلع وزير الداخلية على غرفة القيادة والتحكم، ومن ثم تفقد سموه آليات القوات الحديثة والدوريات الذكية التي تستخدمها قوات أمن المنشآت.

إثر ذلك توجه إلى قاعة الاحتفالات الرئيسة، حيث شاهد عرضًا مرئيًّا يحاكي تاريخ قوات أمن المنشآت وأهم الأعمال التي تقوم بها وأبرز الإنجازات التي تم تحقيقها.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. وزير الداخلية يزور قيادة قوات أمن المنشآت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن