إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش»
إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش»

إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش» الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش»، إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش».

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأنه وفي إطار تنفيذ مهام رجال حرس الحدود للتصدي لمحاولات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة البرية والبحرية فقد تم بتوفيق الله، خلال الفترة 15 /7 / 1439هـ وحتى21 /7 / 1439هـ، إحباط عدة تجارب لتهريب ما مجموعه (513) خمسمائة وثلاثة عشر كيلوجراماً و (93) ثلاثة وتسعون جراماً من مادة الحشيش المخدر، والقبض على المتورطين فيها وعددهم (22) اثنان وعشرون شخصًا، بينهم (10) إثيوبيين، و(10) يمنيين ، وشخصان سعوديا الجنسية، وذلك بعد رصد تجاوزهم الحدود الجنوبية للمملكة.

وقد تم إحالة المتهمين والمواد المخدرة التي تم ضبطها بحوزتهم الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود على حرص وعزم رجال حرس الحدود في حماية حدود الوطن والتصدي بحزم لمحاولات المواد المخدرة التي تستهدف شباب الوطن ومقدراته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إحباط عدة محاولات لتهريب أكثر من نصف طن «حشيش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء