لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين
لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين

لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين، لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

ذكرت مصادر أن لجنة الشؤون الاجتماعية في مجلس الشورى وافقت على توصية، تطالب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بسد الفجوة في الأجور بين العاملين والعاملات في القطاع الخاص.

وأضافت المصادر وفقاً لـ”عكاظ”، أن التوصية المقدمة من عضوي المجلس لطيفة الشعلان وموضي الخلف تطالب الوزارة بتفعيل دورها الرقابي على مؤسسات وشركات القطاع الخاص لسد الفجوة في الأجور عن الأعمال ذات القيمة المتساوية.

واستندت التوصية على أن التمييز في الأجور بين العاملين والعاملات يعد مخالفة صريحة لقرار الوزارة الذي نص على منع أي تمييز بين الجنسين، فضلاً عن مخالفته دليل عمل المرأة في القطاع الخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لجنة بمجلس الشورى توافق على توصية تطالب “العمل” بمساواة الأجور بين الجنسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء