مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة
مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة

مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة، مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نبّه مركز إدارة الأزمات والكوارث بإمارة المنطقة الشرقية، بهطول أمطار رعدية على المنطقة تستمر من يوم الأحد حتى الإثنين.

وأوضح المركز أن حالة الطقس غائمة جزئيًا إلى غائم، وتشهد المنطقة طقسًا غير مستقر، مبينًا أن هناك فرصة لهطول أمطار رعدية قد تكون مصحوبة برياح للأتربة والغبار، وتحد من مدى الرؤية الأفقية، حيث لا تتجاوز من (4 – 8 كم) وقد تنخفض إلى أقل (من 1 كم).

ودعا المركز الجميع بضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة عند هطول الأمطار؛ حفاظًا على سلامتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مركز الأزمات والكوارث بإمارة الشرقية ينبه بهطول أمطار رعدية مصحوبة بالأتربة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء