“الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق
“الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق

“الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق، “الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، استمرار هطول الأمطار الرعدية، من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بزخات من البرد، ومسبوقة برياح نشطة على معظم المناطق.

وأبانت أن هذه الحالة تحتوى شرقي منطقة تبوك، والجوف، والحدود الشمالية، بالإضافة إلى الرياض، والقصيم، وحائل، والمنطقة الشرقية.

جاء ذلك في بيان للهيئة عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة (ابتداءً من اليوم وحتى الخميس القادم).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “الأرصاد” تتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية على الشرقية ومعظم المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء