من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون
من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون

من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون، من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون.

الميثاق امتدادا لمنحاها العلمي التقني التعليمي، وبعيد تفقده للتقنيات المتقدمة في قطاعات الطيران والدفاع الجوي وتقنيات الصواريخ واتصالات الأقمار الصناعية في شركة لوكهيد مارتن، زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس السبت شركة أبل في وادي السيليكون بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. والتقى سمو ولي العهد خلال الزيارة الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك؛ حيث استعرضا أوجه الشراكة من خلال عدد من المشروعات المشتركة بين الطرفين، ومنها المشاركة في تطوير التطبيقات في المملكة العربية السعودية، وكذلك إثراء المحتوى العربي التعليمي في بيئة الفصول الدراسية؛ ما يعزز تطوير منهج تعليمي إبداعي لطلاب التعليم العام.

كما شهد الاجتماع بحث فرص العمل على تمكين الشباب السعودي من الحصول على التدريب في مقر الشركة، واطلع سمو ولي العهد بعد الاجتماع على العروض التقنية في التعليم والصحة والتسويق، كما زار سموه مسرح ستيف جوبز، واستمع لعروض عن التطبيقات الصوتية الحديثة التي تعمل عليها الشركة، رافق سمو ولي العهد خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعضاء من الوفد الرسمي المرافق لسمو ولي العهد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، من الدفاع الجوي للأمن المعرفي.. طموحات وتطبيقات وشراكات في وادي السيليكون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة