الآن.. امطار على الرياض
الآن.. امطار على الرياض

الآن.. امطار على الرياض الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الآن.. امطار على الرياض، الآن.. امطار على الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الآن.. امطار على الرياض.

الميثاق تشهد العاصمة الرياض امطار من متوسطة الى غزيرة على اغلب احيائها وخاصة الجنوبية والغربية.

وكانت قد توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس خلال الأيام ابتداءً من اليوم وحتى يوم الخميس استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بتساقط زخات من البَرد تُسبق بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على (الأجزاء الشرقية من منطقة تبوك، ومنطقتي الجوف، والحدود الشمالية) خاصة اليوم، وغداً، كذلك على مناطق الرياض، والقصيم، وحائل، والمنطقة الشرقية.
ودعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الجميع إلى توخي الحيطة والحذر من مخاطر تقلبات الطقس في مثل هذه الحالات الجوية، ومتابعة نشرات الطقس والتقارير والإنذارات الصادرة عنها في الموقع الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الآن.. امطار على الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام