اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير
اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير

اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير، اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير.

الميثاق كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير عن 7 حالات مصابة بالجرب في عسير

وأكدت «صحة عسير» أن عدد الإصابات الذي تم تسجيلها لا تعتبر من المعدلات المرتفعة مشيرة إلى عدم تفشي للمرض في المنطقة حتى ساعة هذا الخبر منوهة إلى أن الجرب ليس مرض جديد وهو مرض جلدي معدي موجود في جميع دول العالم وهو ليس بالخطير ويمكن علاجه بكل سهولة

وأشارت صحة عسير إلى أن جميع المخالطين للحالات المصابة والذين تم حصرهم كانت نتائجهم سلبية حتى الآن لافتة إلى وجود بعض الحالات تحت الإجراء .

ولفتت صحة عسير إلى أن الوقاية من مرض «الجرب» عبر الاهتمام بالنظافة الشخصية بشكل منتظم، وتجنب الاحتكاك بالمصابين، وتجنب الأماكن المزدحمة، كذلك تجنب استخدام ملابس الغير، أو أغطية الفرش الخاصة بالآخرين، وزيارة أقرب مركز صحي فور وجود أي اشتباه، مع أهمية غسل ملابس وأغطية المصابين بشكل مستقل عن ملابس الآخرين في ماء ساخن حيث أن جرثومة “ الجرب “ تموت في درجة حرارة 60.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اكتشاف حالات مصابة بالجرب في عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام