“رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان
“رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان

“رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم “رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان، “رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان.

الميثاق ضبطت دوريات الأمن بمنطقة جازان عصابة مكونة من مجموعة من الأشخاص الآسيويين أمتهنوا لعب القمار وتنظيم السهرات الماجنة بمقر سكنهم بإحدى الشقق بمدينة جيزان.
وتأتي عملية القبض عقب إشتباه إحدى دوريات الأمن الميدانية بشخصين يترددان دخولاً وخروجاً على إحدى الشقق بشكل يثير الشبهه، فتم وضعهم والموقع تحت المراقبة، وعند الإقتراب من الموقع لوحظ إنبعاث رائحة كريهة، فتم طلب التعزيزات وجمع المعلومات والحصول على، إذن مسبق بتفتيش الشقه، وبدخول الشقه اتضح انها معدة لاقامة السهرات الماجنة ولعب القمار مقابل مبالغ مالية وعثر على جراكل وعبوات مليئة بمادة العرق المسكر وعدد ٢٤ سيجارة حشيش و٩ حبات كبتاجون ومبلغ مالي.
فتم التحفظ عليهم وإحالتهم رفق المضبوطات لمركز الشرطة تمهيداً لاحالتهم للنيابة العامة .
من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بجهود دوريات الأمن بالمنطقة مقدماً شكره لهم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “رائحة كريهة” توقع بعصابة للقمار و السهرات الماجنة في جازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام