الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية
الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية

الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية، الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية.

الميثاق بدأت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم الاحد في استقبال 144متقدماً على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للرجال (الادارية) والتي أعلنت عنها الوزارة في السادس من شهر رجب من العام الحالي وذلك لمطابقة بياناتهم كبدلاء عن الذين لم يطابقوا بياناتهم والذي يستمر حتى نهاية دوام يوم غد الاثنين.

من جهة اخرى بدأت الوزارة صباح اليوم الاحد في استقبال 144 متقدمة على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للنساء (الادارية) لمطابقة بياناتهم النهائية والذي يستمر حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم وذلك في أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

 ودعت الوزارة المتقدمين والمتقدمات إلى اصطحاب الهوية الوطنية (أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة)، وأصل وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلين والحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب منهم إرفاق معادلة التعليم العالي. 

وأكدت الوزارة أن مَن لم يحضر أو تحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة المتاحة فلن يُنظر في المستندات التي تتوافر بعد انتهاء الدوام الرسمي ومَن لم يراجع أو تراجع قبل انتهاء فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف، مشيرة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخدمة المدنية تبدأ في مطابقة 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام