الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل
الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل

الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل، الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل.

الميثاق أكد المتحدث الرسمي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ أحمد بن محمد المنصوري بأنه لا يوجد أي حسابات لأئمة الحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي ونظرًا لما للحرمين الشريفين من مكانة عظيمة ولما لأصحاب الفضيلة الأئمة من منزلة كريمة وحيث أن بعض هذه المواقع تعمد إلى التشويش والإثارة والبلبلة وتعج بإثارة موضوعات جدلية تخضع لتأويلات متباينة لها تأثيرات سلبية على وحدة الأمة واجتماعها على الكتاب والسنة فلذلك وتحقيقاً للمصلحة العامة وحفاظاً على شرف الإمامة وعلى مكانة الأئمة في نفوس المسلمين جميعاً فإن الرئاسة تؤكد بأنه لاتوجد أي حسابات لأصحاب الفضيلة الأئمة وما يوجد من حسابات فهي وهمية غير رسمية لاتمثل أصحاب الفضيلة الأئمة
سائلين الله أن يحفظ علينا عقيدتنا وقيادتنا وأمننا واستقرارنا وأن يوفق ولاة أمرنا وعلمائنا وأن يجزيهم خير الجزاء وأن يصلح أحوال المسلمين ويجمع كلمتهم ويوحد صفوفهم وأن يكفيهم شر أعدائهم وأن ينصر دينه ويعلي كلمته وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه إنه جواد كريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئاسة تكشف حقيقة وجود حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام