«كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية
«كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية

«كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية، «كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية.

الميثاق أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بشدة الهجوم الكيماوي المروع الذي نفذه النظام السوري في مدينة دوما بالغوطة الشرقية في سوريا وراح ضحيته عشرات الأبرياء من النساء والأطفال.

وقالت في بيان صدر اليوم: إن هذه الجريمة المتكاملة في أدواتها ووسائلها وتنفيذها تستدعي ردعًا حازمًا ووقفة جادة من المجتمع الدولي بمؤسساته ومنظماته لردع هذا الإجرام ووضع حد لهذه المآسي الإنسانية ومحاسبة مرتكبيها حتى يعود الحق إلى نصابه، وبغير ذلك ستستمر هذه المآسي إلى أروع منها وأشد بحق أبرياء لا يملكون حولاً ولا طولاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «كبار العلماء» تدين بشدة الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام