عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية
عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية

عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية، عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية.

الميثاق أعلنت شركة "أمازون" عن عدد من الوظائف في مدينتي الرياض وجدة، في مؤشر كبير على رغبة الشركة العالمية بالتوسع في السعودية، عقب اللقاء الذي جرى بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس التنفيذي لـ"أمازون" جيف بيزوس، في سياتل الأمريكية الأسبوع الماضي.

ويتضح من الوظائف المطلوبة في مجالات قيادية عدة أن "أمازون" ستتوسع في تجارتها الإلكترونية في السعودية والخليج، من خلال العاصمة الرياض ثم جدة.

وطلبت "أمازون" موظفين بدوام كامل في مجال التجارة الإلكترونية، كما أضاف "سوق.كوم" المملوك لـ"أمازون" عدداً من الوظائف للسعوديين وأخرى في دبي.

وفي أواخر ديسمبر الماضي كشفت تقارير أمريكية عن رغبة "أمازون" بالاستثمار في المملكة، وأنها تجري محادثات مع الرياض بشأن الاستثمار، في إطار سعي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لخلق مكانة في قطاع التكنولوجيا للمملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عقب لقاء ولي العهد.. "أمازون" تعلن عن وظائف في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية