حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي
حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي

حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي، حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي.

الميثاق نفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة الحدود الشمالية، ما يتم تداوله في مقطع فيديو عن طعن طبيب في مستشفى عرعر المركزي.

وأكدت (الإدارة) على حساب موقع صحة الشمالية بـ(تويتر)، أن ما يتم تداوله من مقطع فيديو لطعن طبيب في مستشفى عرعر المركزي غير صحيح، إنما هي أحد الفرضيات التي تنفذها صحة الشمالية بشكل دوري تحت مسمى (الاعتداء على ممارس صحي) رغم ندرة حدوثها.

وأضافت: بأن الهدف منها هو تعريف الكادر الصحي بشكل عملي عن كيفية التعامل مع تلك الحالات.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت تداول المقطع بشكل كبير، حيث اقتص منه جزء من الخطة الفرضية التي تقوم بها إدارة الأزمات والطوارئ بصحة الشمالية، مما تسبب تداول المقطع بين مؤيد ومعارض لمثل هذه الفرضية دون تنويه وإعلان عن ذلك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقيقة طعن طبيب بمستشفى عرعر المركزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين