إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب
إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب

إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب، إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب.

الميثاق كشف الدكتور سلطان الخنيزان معلومات مزعجة عن مرض الجرب وقال أنه مرض طفيلي مزعج بالحكة لكنه غير خطير ومن السهل علاجه عند شخص معين لكن انتشاره الوبائي مقلق ونجاح السيطرة عليه يعتمد على قوة أجهزة مكافحة العدوى والتقصي الوبائي.

وأضاف الخنيزان عبر حسابه في موقع “تويتر”: ذكر لي احد أطباء الجلدية أنه أصيب بمرض الجرب خمس مرات في حياته العملية بسبب فحصه لمرضى مصابين وأعترف انه بسبب إهماله لطرق الوقاية المعروفة ملامسة المريض بهذه الطريقة دون قفازات فهذا خطأ مهني كافٍ لنقل العدوى للطبيب وللآخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إختصاصي يكشف حقائق «مزعجة» عن الجرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام