حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر
حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر

حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر، حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر.

الميثاق كشفت مديرية الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية اليوم الخميس الحقائق حول حادثة طعن طبيب سوداني في مستشفى عرعر المركزي.

وبحسب التفاصيل التي وردت لــ”الميثاق” فقد أوضحت في بيان لها : أن المقطع الذي تم تصويره في مستشفى عرعر المركزي مجرد فرضية وان الحادثة مجرد مشهد تمثيلي فقط ‏تحت مسمى مهاجمة ممارس صحي بسلاح أبيض، بهدف تعريف الكادر الصحي بشكل عملي كيفية التعامل مع تلك الحالات.

وبعد البيان بدقائق معدودة هاجم متابعون على مواقع التواصل الاجتماعية مديرية الشئون الصحية بالشمالية ، مؤكدين أنها تلاعبت بمشاعر المواطنين والمقيمين خصوصا أنها لم تعلق على الحادثة منذ وقتها أي عند عرض مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية وانما فضلت الصمت لتخرج اليوم بتصريحاتها بأن الحادث مجرد مشهد تمثيلي من فرضية أجرتها بالمستشفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حقيقة طعن الطبيب السوداني في مستشفى عرعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام