الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه
الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه

الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه، الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه.

الميثاق أفاد الدكتور فهد الخضيري، أستاذ وعالم أبحاث في تخصص المسرطنات، في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنه لا ينبغي الهلع ولا الخوف؛ فالجرب قابل للعلاج بسهولة، ولكن الأهم هو منع تكراره، ومنع أسبابه (ومنها التكدس البشري، واختلاط المصابين بغيرهم، وسوء النظافة الشخصية ونظافة الملابس والفرش والوسائد)، على حد ما ذكر.

‏وكشف "الخضيري" أن الجرب مرض طفيلي، وهو حشرة، تشبه القمل، وتنتقل بالتلامس والاحتكاك بالمصاب، وتنتشر بالسجون والأماكن المزدحمة التي تنقصها النظافة الشخصية، ويتم علاجها بمراهم مثل (بيرمثرين ٥ ٪).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخضيري: لا ينبغي الهلع والخوف.. "الجرب" مرض طفيلي.. وهذه أسبابه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية