AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة
AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة

AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة، AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة.

الميثاق أثارت رحلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى لوس أنجلوس، شهية صناع الفن والترفيه في العالم الذين يرون في المملكة سوقًا جديدًا وخصبًا ومربحًا للأعمال الفنية، وذلك بعد القرار التاريخي بفتح مجال السينما بالمملكة.

ويسعى ولي العهد للاستثمار في كل المجالات؛ بهدف زيادة الإنتاج الإبداعي للفنانين السعوديين ورجال الأعمال، ولجعل المملكة مركزًا محوريًّا في صناعة الترفيه العالمية والفن.

إيه إم سي:

وضمن الشركات العالمية المعنية بالفن والترفيه، تنتظر شبكة AMC للدخول إلى سوق المملكة بقوة وإطلاق الترفيه بضوابط مُحددة مسبقًا لا تخل بالآداب أو التقاليد السعودية.

وAMC وهي شبكة قنوات فضائية أميركية تبث القناة بشكل رئيسي الأفلام السينمائية، بالإضافة إلى كمية محدودة من البرامج الأصلية.

كما أن شركة AMC هي مختصة بالمسارح في ولاية كانساس، وأكبر مشغل للمسرح في العالم، حيث تعتزم الشركة بناء دور سينما في المملكة مع سلسلة Vue Entertainment الأوروبية وiPic Entertainment.

ولي العهد في لوس أنجلوس:

وأكدت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية، أن ولي العهد الأمير سيلتقي نجوم السينما في جولته المنتظرة لهوليوود هذا الأسبوع، حيث من المحتمل أن يقابل الكثير من القيادات والمنتجين وصناع السينما خلال تواجده في المقر الأول للفن بالولايات المتحدة الأميركية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، AMC تترقب لقاء ولي العهد لإطلاق الترفيه في المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن