مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة
مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة

مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة، مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة.

الميثاق هطلت أمطار غزيرة، اليوم الاثنين، على مركز تيه، التابع لمحافظة محايل عسير، شملت معظم أرجاء المركز، سالت على إثرها الأودية والشعاب.

وفي سياق متصل، حذرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، المواطنين والمقيمين من التعرض لأخطار الأمطار والسيول، خاصة هذه الأيام التي تشهد تراكمًا لسحب منفصلة على بعض مناطق المملكة؛ ما ينذر بهطول أمطار غزيرة وحدوث سيول جارفة.

ولفتت المديرية إلى خطورة تجمع مياه الأمطار في البرك والمستنقعات والأودية على الأفراد والمركبات، مشددةً على خطورة السيول المنقولة والمغامرة بالقيادة داخل تلك الأودية أو البقاء داخل الأودية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدني عسير يحذر من أمطار غزيرة وسيول جارفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن