الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض
الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض

الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض، الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض.

الميثاق ألقت شرطة الرياض القبض على قائد شاحنة تداولته مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقود بتهور وبسرعة جنونية صدم  على إثرها الكثير من السيارات و اتضح أنه وافدا نيبالي الجنسية في حالة غير طبيعية.

و صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه إشارة لمقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي , يظهر من خلالها قائد شاحنة يسير بتهور وسرعة جنونية متجاوزاً المركبات الآخرى ومحاولاً الاصطدام بها غير آبه بالعواقب معرضاً سالكي ومستخدمي الطريق للخطر .
وقال المتحدث : “إنه في تمام الساعة الثانية من صباح الأحد الموافق ١٤٣٩/٧/١٥ هـ وعلى ضوء البلاغات الواردة من مواطنين ومقيمين عن تعرض مركباتهم للصدم العمد من قبل شاحنة تسير بتهور بأحد الطرق جنوب العاصمة الرياض مما نتج عنه إحداث تلفيات بمركبتين دون وقوع أي اصابات لمستخدمي الطريق  وتوقفت بعد ارتطامها بإشارة ضوئية ، وفور مباشرة الأجهزة الأمنية الحادثة تم ضبط قائدها (وافد نيبالي الجنسية ٣١ عاماً) تبين أنه بحالة غير طبيعية , جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص وإجراء الفحوص المخبرية اللازمة بحقه تميهداً لإحالته لفرع النيابة العامة بالمنطقة لينال جزائه الرادع نظير قيادته الشاحنة تحت تأثير المسكر لما يترتب عليه من اثار في ترويع الآمنين وتعدٍ على الممتلكات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرطة تكشف ملابسات قيادة شاحنة بسرعة جنونية في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام