«تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي
«تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي

«تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي، «تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي.

الميثاق أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف إتاحة إدخال رغبات النقل الداخلي على نظام نور اعتبارا من اليوم الاحد 15/7/1439هـ وحتى نهاية دوام يوم الأثنين 30/7/1439 .

جاء ذلك في تعميم للإدارة وجهته لجميع شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس ورياض الأطفال ومعاهد ومراكز التربية الخاصة حصلت “الميثاق” على نسخة منه .

وتضمن التعميم التأكد من أن جميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الموجودين على ملاك المدرسة ملفاتهم أصلية حيث سيتم حساب الاحتياج بناء على عدد المعلمين والمعلمات الموجودين على ملاك المدرسة في نظام نور .

وطالب التعميم بطباعة واعتماد تقارير الرغبات لحركة النقل الداخلي (تجميعي ، تفصيلي ) لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية طالبي النقل بعد انتهاء فترة إدخال الرغبات وتوقيعها من قبل راغب/ة النقل وحفظها في ملف خاص بحركة النقل في المدرسة للعودة إليها عند الحاجة حيث سيكون فترة الطباعة من يوم الثلاثاء 1/8/1439هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس 3/8/1439هـ .

واشار التعميم إلى أنه سيتم دخول حركة النقل الداخلي بالبيانات التي تم اعتمادها على نظام نور قبل 19/6/1439هـ وإذلا أتضح أن البيانات المدخلة غير صحيحة فللإدارة الحق في إلغاء النقل .

مع ضرورة التاكد من العمل الحالي والمدارس التي هم على ملاكها  أما المكلفون جزئيا أو كليا يرفعون طلبات النقل عن طريق المدرسة الأساسية التي هم على ملاكها ، شاغل الوظيفة التعليمية المتسرب مؤقتا ” إيفاد ، إجازات بأنواعها ؛ إعارة ، تكليف ، ..) الذي سينتهي تسربه قبل بداية العام 1439/1440 ويرغب الدخول في الحركة عليه التواصل مع إدارة شؤون المعلمين مع إحضار مايثبت لتعديل الحالة في النظا م لـ (على راس العمل )

كما طالب التعميم بضرورة الإطلاع على المدارس والشرائح ومعرفة أفضليتها قبل إضافة الرغبات وعدم اختيار المدارس المغلقة كرغبات.

والإطلاع على الإقرار الالكتروني في نظام نور والتقيد بما ورد فيه قبل إضافة الرغبات ويتاح لراغبي النقل تسجيل رغبة واحدة أو أكثر بما لايتجاوز 20 رغبة كحد أقص.

مع إضافة رغبات النقل الداخلي من قبل شاغل /ة الوظيفة التعليمية عبر حسابه في نور ، يستطيع شاغل /ة الوظيفة التعليمية المتقدم للنقل الخارجي أن يتقدم بطلب للنقل الداخلي وسيلغى طلبه في حال نقله في الحركة الخارجية ، حيث سيقوم بترتيب الرغبات المكانية للقطاع المنقول إليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «تعليم الطائف» يعلن الية النقل الداخلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام