قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء
قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء

قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء، قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء.

الميثاق كشفت قناة بداية حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء.

وقالت في بيان لها:” تتقدم قناة بداية بخالص العزاء والمواساة للمتسابق إبراهيم العواد وأسرته الكريمة في وفاة والدهم – تغمده الله – بواسع رحمته”.

واكملت :”وانطلاقًا من حرص قناة بداية الفضائية على علاقتها بجمهورها الكريم تود إدارة القناة أن توضح تفاصيل ما حدث بشأن إعلان خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء مباشرة، وتؤكد القناة أن ما حدث كان اجتهادًا شخصيًّا من مشرف الفترة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن، وقد لاحظت الإدارة الموقف خلال البث، ثم قامت بالتدارك والخروج لفاصل تلفزيوني بشكل مباشر. كما تؤكد إدارة قناة بداية الفضائية حرصها الشديد على عدم المساس بالمشاعر الإنسانية، ووجوب تقديرها في المحتويات كافة التي تنتجها القناة؛ لذا فإن القناة سوف تقوم بإيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفترة، والتحقيق في الأمر؛ ليتم فصل المتسبب، وسوف تكف أيديهما عن العمل تمامًا في القناة بعد وضوح ملابسات الحالة. سائلين الله العلي القدير أن يرحم الفقيد، ويحسن عزاء أهله ومحبيه”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قناة بداية تكشف حقيقة إعلان وفاة والد متسابق على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام