قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي"
قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي"

قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي"، قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي".

الميثاق أدى قائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللواء الركن محيا بن عطا الله العتيبي، وجموع المصلين، بعد صلاة العصر اليوم بجامع السوق الداخلي بمحافظة صبيا، صلاة الميت على الجندي أول محمد بن عبدالله الشافعي، أحد منسوبي حرس الحدود، الذي استُشهد بالحد الجنوبي بقطاع محافظة الداير بني مالك في منطقة جازان.

وعقب الصلاة نقل قائد حرس الحدود بجازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وسمو وزير الداخلية لذوي الشهيد.

كما نقل تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان لأسرة الشهيد، سائلاً الله - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبَّر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قائد حرس الحدود بجازان يؤدي صلاة الميت على الشهيد "الشافعي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية