التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة
التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة

التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة، التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة.

الميثاق عدلت وزارة التعليم المعيار العددي للإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بجهاز الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات . إلى مشرف امن وسلامة مدرسية لكل (150) مدرسة بنين و مشرفة أمن وسلامة لكل 150 مدرسة بنات .

جاء ذلك في رسالة عاجلة من وكيل الوزارة للتعليم رئيس اللجنة المركزية والإشرافية لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات حصلت “الميثاق” على نسخة منه .

وتضمنت الرسالة توجيه اللجنة الفرعية للتشكيلات الإشرافية بالإدارات بتعديل المعيار العددي حسب ما ورد اعلاه. يذكر أن المعيار العددي السابق لإدارة الأمن والسلامة بإدارات التعليم مشرف أو مشرفة تربوية لكل 350 مدرسة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعليم : تعديل المعيار العددي الإشرافي لإدارة الأمن والسلامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام