بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر
بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر

بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر، بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر.

الميثاق شهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم، توقيع اتفاقية لإنشاء صندوق سعودي- مصري للاستثمارات، واتفاقية تعاون في مجال البيئة والحد من التلوث بين المملكة ومصر، وتوقيع برنامج تنفيذي للتعاون المشترك لتشجيع الاستثمار بين المملكة ومصر.

و أكد الجانبان مواصلة العمل معًا من أجل التصدي للتدخلات الإقليمية ومحاولات بث الفرقة والتقسيم بين دول المنطقة، والتوحد كجبهة واحدة لمواجهة المخاطر والتحديات التي تتعرض لها المنطقة العربية، وعلى رأسها الإرهاب والدول الداعمة له.

وكان قد ناقش الجانبان عددًا من القضايا الإقليمية الراهنة، حيث عكست المناقشات تفاهمًا متبادلًا بين الرياض والقاهرة، إزاء مختلف الملفات الإقليمية، وتم الاتفاق على الاستمرار في بذل الجهود المشتركة سعيًا للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة بما يُنهي المعاناة الإنسانية الناتجة عنها ويحفظ سيادتها وسلامتها الإقليمية ويصون مقدرات شعوبها.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. توقيع اتفاقيات بين المملكة ومصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام