قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو)
قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو)

قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو) الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو)، قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو).

الميثاق كشف محمد علي الغامدي المتابع لقضية الطفلة السعودية هيفاء سلطان الحربي، تفاصيل معرفته بالطفلة ووالدتها، حيث قال إن معرفته بها كان بعد مشاهدة صورتها في تغريدة على حساب السفارة السعودية بإندونيسيا، والتي غالباً ما يزور موقع قريب منها بسبب أعماله.

هيفاء ووالدتها

وأكد الغامدي لـ (العربية.نت)، أن ملامح الفتاة التي تدل على أنها سعودية، دفعته لمتابعة القضية، محاولاً إيصال صوتها إلى أهلها لعلهم يتعرفون عليها، ويجتمع شملهم.

وقال إن والدتها أخبرته أن اسم والد هيفاء هو سلطان عبد الله الحربي، وعندما توفي إثر حادث دراجة نارية، قامت بأخذ رقم جوال والده من الأرقام المخزنة في جواله، والاتصال بأفراد أسرته الذين حضروا ونقلوا جثمانه إلى السعودية، موضحاً أن الأم لا تمتلك أي أوراق ثبوتية للزواج، وأنها تعرفت عليه عند حضوره إلى إندونيسيا للسياحة.

وعن وضع الفتاة أشار الغامدي، إلى أنها لم تطلب هي ووالدتها أي شيء، فهي تدرس في الصف الخامس في المدارس الإندونيسية، وتتعلم القرآن ووالدتها تعمل في مغسلة، لكسب لقمة العيش وإعالة ابنتها، وتعيش في قرية (سوكارامي) بالقرب من مدينة كوتابونجا.

وذكر الغامدي، أن والدتها تشعر بالخوف من فقدان ابنتها، وهي تحاول إعالتها، وتقدم لها كل ما تستطيع من عناية ورعاية، لكنها تتمنى أن تتعرّف هيفاء على أهلها وذويها ليكونوا داعمين لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قصة طفلة سعودية توفي والدها بإندونيسيا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين