“المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟”
“المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟”

“المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟” الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟”، “المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟”.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

ردت الإدارة العامة للمرور على عدة تساؤلات تلقتها عبر حسابها الرسمي في “تويتر” حول إن كان التدخين أثناء قيادة المركبة يعتبر مخالفة أم لا.

وقالت الإدارة في ردها إن لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية نصت على أن الانشغال بغير الطريق أثناء قيادة المركبة مخالفة يغرم مرتكبها بغرامة مالية لا تقل عن 100 ريال ولا تزيد عن 150 ريالا.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور كانت قد أعلنت أنه سيتم البدء في رصد مخالفتي عدم ربط حزام الأمان، واستخدام الهاتف باليد أثناء القيادة، عن طريق أجهزة الرصد الآلي، بعد 4 أيام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “المرور” يجيب على سؤال “هل التدخين أثناء القيادة يعتبر مخالفة؟”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء