القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران
القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران

القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران، القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران.

الميثاق تصدت القوات السعودية، اليوم (الأحد)، لهجوم شنته ميليشيا الحوثيين قبالة نجران، وأوقعت بهم خسائر في الأرواح والمعدات.

حيث حاول عناصر من الحوثيين التسلل إلى الحدود السعودية لتنفيذ عملية عسكرية وتوثيقها بحثا عن انتصار معنوي، إلا أن القوات السعودية تصدّت لهم عبر الأسلحة المباشرة والمدفعيات.

وتكبّدت الميليشيات خسائر في الأرواح، حيث قُتل منها 17 عنصراً، إضافة إلى تدمير عددٍ من المركبات التي كانت تقلهم، وذلك عبر قصف طيران التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن، وفقًا لـ”العربية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القوات السعودية تقضي على 17 حوثياً أثناء صد هجوم على الحدود قبالة نجران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات