بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام
بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام

بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام، بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

أصدر صاحب السمو وزير الداخلية، قرارًا بالموافقة بتعيين أعضاء المجلس المحلي لمحافظة الأحساء من الأهالي للفترة الخامسة ولمدة أربعة أعوام؛ بناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، وبترشيح من صاحب السمو محافظ الأحساء.

وبهذه المناسبة، تمنى وزير الداخلية، للأعضاء الجدد التوفيق والنجاح في أداء المهام التي تتوخاها منهم الدولة في مجال المساهمة في تنمية وتطوير المحافظة في المجالات التعليمية والصحية والتنمية الاجتماعية، وكل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات.

والأعضاء المعينون هم: عبدالعزيز بن عبدالله السماعيل، إبراهيم بن عبدالله البراك، مالك بن عبدالعزيز الموسى، المهندس أحمد بن عبدالله الجغيمان، هشام بن عبداللطيف الجبر، المهندس خالد بن سعود الصالح، أحمد بن عبدالمجيد العيسى.

من جهتهم، رفع المرشحون، شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء؛ على ثقتهم الكريمة، ووعدوا بأن يبذلوا قصارى جهودهم لخدمة الوطن والمواطن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالأسماء.. تعيين أعضاء المجلس المحلي بالأحساء من الأهالي لـ4 أعوام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء