حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل
حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل

حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل الميثاق نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل، حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل.

الميثاق مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

أوضح برنامج “حساب المواطن”، أن يوم الأحد القادم (11 فبراير 2018م)، هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط : www.ca.gov.sa .

وبيَّن البرنامج أن الدفعة الثالثة من الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين يوم الأحد القادم، بسبب توافق يوم العاشر من الشهر الميلادي مع يوم السبت، وتشمل

الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تبديل على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى العاشر من يناير الماضي.

وجدد “حساب المواطن” دعوته للمسجلين إلى الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة في البوابة الإلكترونية لمعرفة قيمة الاستحقاق التقديرية، وكذلك زيارة حساباتهم في البوابة، لمعرفة نتيجة أهليتهم، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم (19912)، أو حساب البرنامج في تويتر في حال وجود استفسارات أو مشكلات بشأن البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حساب المواطن: أخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة الأحد المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء