«فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً
«فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً

«فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً الميثاق نقلا عن تواصل ننشر لكم «فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً، «فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً.

الميثاق قَالَت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية على موقعها الإِلِكْتُرُونِيّ: ‘‘إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يستهدف جعل المَمْلَكَة عظيمة مُجَدّداً، ويركز بشكل أساسي على الوظائف‘‘.

وأشارت إِلَى أن المَمْلَكَة فِي إطار الإِصْلَاحات المرتبطة برؤية 2030 أَعْلَنَت عن توطين 12 وظيفة، فِي خطوة إِصْلَاحية جاءت بعد حَمْلَة مُكَافَحَة الْفَسَادِ، ويهدف التوطين لِضَمَانِ أن الجيل الصاعد من الشباب السعودي سيجد فرص عمل.

وأَضَافَت، أن الآمال معقودة فِي المَمْلَكَة على نجاح رؤية 2030، والخطة الإِصْلَاحية الطموحة الْجَارِية التي تتم تحت إشراف ولي العهد.

مِنْ جَانِبِهِا، قَالَت صَحِيفَة “فايننشال تايمز” البريطانية: ‘‘إن كلية “لينكولن كوليدج” تعول كَثِيراً على الإِصْلَاحات التعليمية فِي المَمْلَكَة، ففي خلال 4 سنوات أبرمت الكلية عقوداً مع المَمْلَكَة والتي قدرت عوائدها بنحو نصف العائدات السنوية للكلية البالغة 60 مليون جنيه إسترليني‘‘.

وذَكَرَت، أن الكلية لديها الآن 300 عضو هَيْئَة تدريس فِي المَمْلَكَة، وتأمل فِي أن توسعها بالسعودية سيساعد فِي تأمين مستقبلها بالمَمْلَكَة المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «فوكس نيوز»: ولي العهد يستهدف جعل المملكة عظيمة مجدداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل