كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات
كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات

كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات، كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات.

الميثاق تمكنت شرطة القريات من ضبط مواطنين بالعقد الثاني من العمر بعد ثبوت تورطهم بعدد من السرقات (منازل، محلات، اغنام)، كذلك قضايا إطلاق نار والاعتداء على ما دون النفس.

حيث جهزت قوة المهمات والواجبات الخاصة كمين وضبط الشخصين وإيقافهم وإشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وشرطة منطقة الجوف اذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على امن الوطن والمواطن والمقيم وان الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كمين محكم يسقط شابين تورطا بعمليات إطلاق نار وسرقات في القريات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام