“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً
“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً

“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً الميثاق نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً، “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً.

الميثاق كشفت النيابة العامة عن الأوقات التي حدّدها النظام لتفتيش المنازل، مع عدم جواز دخول المساكن ليلا إلا في حالة واحدة.

وأوضحت أنه يجب أن يكون التفتيش نهاراً من شروق الشمس إلى غروبها، في حدود السلطة التي يخوّلها النظام، ويمكن أن يستمر التفتيش إلى الليل ما دام إجراؤه متصلا.

وأضافت النيابة العامة أنه لا يجوز دخول المساكن للتفتيش ليلا إلا في حال التلبس بالجريمة، وذلك وفقًا للمادة 52 من نظام الإجراءات الجزائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات