منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل
منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل

منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل، منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل.

الميثاق أكّد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن الوزارة تواصلت مع فتاة تعرضت للعنف من قبل إخوانها الذين قاموا بحبسها داخل المنزل ومنعها من الذهاب إلى العمل.

وذكر أبا الخيل، في تغريدة رداً مع أحد الشاكين عن الحالة، أنه تم التواصل مع الحالة من قبل وحدة الحماية الاجتماعية في الرياض، ويجري التنسيق مع الجهات الأمنية للتدخل العاجل لحمايتها وحماية أخواتها من الإيذاء، وتحويل المعنِّف للجهات المختصة لتطبيق النظام بحقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منع فتاة من العمل.. والتنمية الاجتماعية تتدخل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين