منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره!
منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره!

منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره! الميثاق نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره!، منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره!.

الميثاق أكد  المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة (تنظيم معارضة فى موريتانيا )، مخاطبا أنصار النظام الحاكم، أن الرئيس  محمد ولد عبد العزيز سيغادر  السلطة فور انتهاء مأموريته ‘‘ شاء أم كره ‘‘ تصريح ورد خلال تجمع جماهيري مساء السبت وسط انواكشوط.

كما انتقد المنتدى ‘‘ خرق الرئيس المتكرر للدستور من خلال التعاطي مع المطالبين بالمأمورية الثالثة وحضور أنشطة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ‘‘وأكد  رئيس حزب ‘‘حاتم ‘‘ صالح ولد حننا، أن البلاد مقبلة على فترة من التحول الديمقراطي ستنتهي بوداع سنوات حكم ولد عبد العزيز.

وأضاف ‘‘ نعرف جميعاً أن ولد عبد العزيز سيترك السلطة، لكن عليه أن يحترم القوانين ‘‘، وانتقد ولد حننا حديث الوزير الناطق باسم الحكومة عن التمسك بالمأمورية الثالثة، وقال: ‘‘ يحب أن يعاقب، القانون يعاقب مثل هذه التصرفات ‘‘.

يذكر أن الغموض حول مسألة بقاء  الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تجدد  بعد تصريحاته الأخيرة التى قال فيها ، إن موريتانيا لن تشهد اي فراغ  وأن مشروعه وقال سنظل معكم .

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، منتدى المعارضة الموريتاني يصر على مغادرة ولد عبد العزيز شاء أم كره!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز