الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة
الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة

الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة، الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة.

الميثاق هنأ النائب علي الدقباسي الشعب الكويتي بإقرار المداولة الثانية لتعديل قانون التأمينات الاجتماعية والخاص بالتقاعد المبكر، واصفًا إياه بعروس التشريعات.
وقال الدقباسي إن القانون سيوفر المزيد من فرص العمل للشباب الكويتي ويمكن الذكور من التقاعد بعد مضي 30 عامًا في الخدمة والإناث بعد مضي 25 عامًا فقط دون اشتراط الحالة الاجتماعية.
ورأى أن حصول القانون على 43 صوتًا يعكس الرغبة الشعبية لدى الجميع لإقراره، داعيًا الحكومة إلى التعاون مع المجلس من خلال تفعيل القانون.
وأكد الدقباسي أنه في حال ردت الحكومة القانون فإن مجلس الأمة سيقره بأغلبية عادية في شهر نوفمبر القادم، متمنيًا ألّا تكون مصالح الناس ورقة سياسية يتم التفاوض عليها بين المجلس والحكومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدقباسي: مصالح الناس ليست ورقة سياسية بين المجلس والحكومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد