«الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان
«الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان

«الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان، «الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

قابل مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، وزير الدولة للشؤون المالية في اليابان «كيهارا يود»، والسفير الياباني لدى الكويت «تاكاشي اشيكي»، والوفد المرافق وذلك في إطارتعزيز التعاون المشترك بين البلدين.
ورحب الجلاوي، بالوفد الزائر، وناقش الجانبان عدداً من المواضيع المشتركة من بينها اهمية تسهيل التبادل التجاري، وتعزيز التعاون والعلاقات الجمركية الى جانب الاتفاق على تبادل الخبرات والاطلاع على الاجهزة المتطورة في مجال التفتيش الجمركي، لافتاً  الى ان تسهيل التبادل التجاري يسهم في سرعة تدفق البضائع بين الكويت واليابان.
وأعرب الوزير الياباني عن خالص شكره وتقديره لمدير عام الجمارك، على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون، وقد حضر اللقاء نائب المدير العام لشؤون البحث والتحري أسامة الرومي، ونائب المدير العام لشؤون المنافذ الجمركية عدنان القضيبي، والمستشار القانوني بالإدارة العامة للجمارك منصور بوعبيد، وسامي الكندري مدير مكتب المدير العام، ومنى الرشيدي مدير المكتب الفني، وعبدالله الباتل نائب رئيس مكتب المدير العام، وعيسى بن عيسى مراقب جمارك مطار الكويت الدولي وعدد من مسؤولي مكتب المدير العام والعلاقات العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الجمارك» تعزز التبادل التجاري والخبرات مع اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد