إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية
إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية

إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية، إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

اصيب رجل وامرأة بحروق من الدرجة الأولى في حريق عمارة في منطقة الفروانية.
وفي التفاصيل سارعت فرق الإطفاء من مراكز الفروانية والجليب إلى حريق نشب في شقة بالدور الثاني في عمارة مكونة من تسعة طوابق ، وعلى الفور تم تكوين فرقتي مكافحة وانقاذ حيث تمكن رجال الإطفاء من سيطرتهم على الحريق بعد إخماده و إنقاذ جميع سكان العمارة المحتجزين وتم تسليم جميع المصابين إلى الطوارئ الطبية لنقلهم إلى المستشفى، وجار حالياً التحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت الى وقوع الحادث.
تواجد في الموقع رئيس «قسم أ» من مركز الفروانية الرائد عبدالوهاب الصراف ورئيس «قسم أ» من مركز الجليب علي جمشير, كما حضر الى الموقع بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة شخصين في حريق بناية بالفروانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد